الإصابة تبعد الحارس الشناوي عن مباراة منتخبه أمام المغرب

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

يغيب محمد الشناوي، حارس عرين المنتخب المصري لكرة القدم عن مباراة اليوم الأحد، التي ستجمع منتخبه بنظيره المغربي، إعتبارا من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب « أحمدو أهيدجو »، لحساب نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم « طوطال إينيرجي » الكاميرون 2021.

وكان الشناوي قد أصيب بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة منتخبه الوطني أمام الكوت ديفوار في دور الثمن النهائي، والتي شارك فيها محمد أبو جبل بديلا للشناوي، وحافظ على نظافة شباكه حتى وصلت المباراة إلى مرحلة ركلات الترجيح، التي تصدى من خلالها أبو جبل، لركلة ترجيح ضد الأفيال، وساهم بعد ذلك في تأهل الفراعنة إلى دور الربع.

ومن المؤكد أن يحل أبو جبل محل الشناوي في مقابلة اليوم أمام المنتخب المغربي، ويتولى الدفاع عن عرين الفراعنة، حيث طالب حارس فريق الأهلي المصري، الشناوي، زميله أبو جبل، حارس مرمى الزمالك المصري حاليا، بالتركيز خلال مواجهة المغرب، وتمنى له التوفيق واستمرار تألقه، ومن جهته دعا أبو جبل بالشفاء العاجل لشناوي.

وللإشارة فإن المنتخب الفائز من مباراة اليوم، سيكون على موعد مع مواجهة منتخب البلد المنظم الكاميرون، الخميس المقبل، إعتبارا من التاسعة مساء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

التعليقات مغلقة.