هذه رسالة سفيان بوفال للجماهير المغربية بعد الإقصاء من كأس أمم إفريقيا

آش واقع / نهيلة عماري

نشر الدولي المغربي، سفيان بوفال، لاعب فريق أنجيه الفرنسي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، صورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عبّر من خلالهم عن مدى حزنه وأسفه ووجه رسالة شكر للجماهير المغربية، جراء الإقصاء الذي تلقاه المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا بالكاميرون، والتي ستنتهي أطوارها في التاسع من شهر فبراير الحالي.

وكتب نجم أنجيه من خلال تدوينته : “من الصعب إيجاد الكلمات بعد الإقصاء، أود أولا توجيه الشكر لكم جميعا على رسائل الدعم التي توصلت بها خلال المنافسة ”.

وأردف بوفال : “خيبة أملكم لا تقل عن خيبة أملنا، أدرك مدى الارتباط الذي تحتفظون به اتجاه المنتخب الوطني، حان الوقت لنضع أنفسنا في الطريق نحو المواعيد النهائية ”.

وللإشارة فإن بوفال كان من أبرز اللاعبين الأساسيين في البطولة الإفريقية، حيث تم الاعتماد عليه من قبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، نظرا للمردود القوي الذي يقدمه في مبارياته مع فريقه الفرنسي، وساهم في بلوغ أسود الأطلس إلى الدور ربع النهائي، الأخير الذي تلقى من خلاله المنتخب الوطني هزيمة مريرة أمام نظيره المصري، الخصم العنيد الذي أقصاه من المنافسة دون تحقيقه للمراد.

كما سجّل سفيان بوفال خلال تواجده رفقة البعثة الوطنية في الديار الكاميرونية، ثلاثة أهداف في مرمى الغريم، الأول كان في مباراة المغرب و غانا، والثاني خلال لقاء الأسود أمام الغابون، أما بالنسبة لثالث كان في المواجهة الأخيرة للعناصر الوطنية أمام فراعنة مصر، سجل خلالها بوفبال هدفا من نقطة الجزاء.

وجدير بالذكر أن سفيان بوفال قد تم إيقافه من طرف اللجنة الإنضباطية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مباراتين وتغريمه 5 آلاف دولار، خلال البيان الرسمي الذي أعلن عنه “الكاف” ، مساء أمس الاثنين، وجاء ذلك بسبب الإشتباكات التي تلت مباراة المنتخبين المغربي والمصري، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا “طوطال إينرجي” الكاميرون 2021، إذ أصبحت مشاركة بوفال مهددة خلال الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

التعليقات مغلقة.