“بدر بانون” يساند فريقه من مدرجات الملعب في مباراته أمام “مونتيري”

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

يفتتح ملعب “آل نهيان” بأبوظبي العاصمة الإماراتية أبوابه لإحتضان مباراة فريق الأهلي المصري و”مونتيري المكسيكي”، وسيكون الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع المارد الأحمر حاضرا في مدرجات الملعب لمساندة فريقه في المواجهة المنتظرة اليوم السبت، إعتبارا من الساعة الخامسة ونصف عصرا، لحساب الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وطمأن بانون اللاعب السابق للرجاء الرياضي جماهيره بخصوص حالته الصحية، حيث كان قد تعرض للإصابة خلال تواجده مع البعثة الوطنية المغربية في الديار الكاميرونية، لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2021، لكن الأخير لم يشارك العناصر الوطنية في مباريات البطولة، وقد تم تبديله بمواطنه أشرف بنشرقي لاعب الزمالك المصري بدعوة من الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش.

وقال بانون عن حالته الصحية: “الحمد لله على كل شيء، فإن الإصابة قضاء وقدر، وأنا حاليا بصحة جيدة، وأود أن أطمئن جماهير الأهلي أنني الحمد لله في حالة جيدة الآن”.

وأضاف المدافع المغربي: “كنت حريصًا على التواجد في كأس العالم للأندية مع زملائي، لدعمهم لكوني واحدا منهم، وأتمنى لهم التوفيق في رحلة كأس العالم للأندية”.

وتحدث بانون عن المباراة القوية التي تنتظر فريقه بالقول: ” إن الأهلي يخوض منافسات قوية للغاية بداية من مباراة مونتيري”.

وعن لقاء المغرب ومصر: “تابعت اللقاء الذي دار في إطار من الأخوة والمحبة بين الأشقاء العرب، واليوم أنا هنا لمؤازرة إخوتي في كأس العالم للأندية”.

واختتم: “أشكر جمهور الأهلي في كل مكان على دعمهم الكبير ومؤازرتهم لى منذ تعرضي للإصابة، وأؤكد لهم أني بخير إن شاء الله، وسوف أعود تدريجيا بعد كأس العالم للأندية بعد نهاية مرحلة العلاج”.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه والثانية تواليا، ويخوض منافسات البطولة العالمية الحالية بعد تتويجه في العام الماضي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كما تجدر الإشارة إلى أن الفائز من لقاء الأهلي ومونتيري، سيواجه بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي، الثلاثاء 8 فبراير 2022.

التعليقات مغلقة.