الغرين” و “الإيغلز” يقطران الشمع على الجامعة والعصبة

 

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

نشر “الغرين” و”الايغلز” فصيلا فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الاثنين، بلاغا عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، وجها خلاله أصابع الاتهام إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع، ورئيس العصبة الاحترافية، سعيد الناصيري، وطالبا بتدخل مكتب المسير برئاسة أنيس محفوظ للدفاع عن مصالح الفريق الأخضر.

وجاء في بلاغ مساندا القلعة الخضراء مايلي :

“بدون مقدمات كنحملو فوزي القجع رئيس الجامعة و سعيد الناصري رئيس العصبة كامل المسؤولية على تداعيات، او اي رد فعل صدر من الشارع الرجاوي و اي احتقان تخلق في ظل الظروف لي تيعيشها المغرب مع تداعيات

الوباء”.

وقالا “الغرين” و “الايغلز” : “رئيس الجامعة لي خسر الملايير في السنوات الأخيرة من المال العام بدون اي انجازات ملموسة ؛ بدون ما يرفع من عائدات النقل التلفزيوني؛ من دون ما يرفع من قيمة منحة التتويج بالبطولة؛ فقط الفشل على مستوى المنتخبات لي راهن عليها.

وأعربا : “سعيد الناصري رئيس نادي و رئيس العصبة الاحترافية لي اخر واحد يتكلم على الحكامة الجيدة في ظل النزاعات لي كيعيشها و قضية التزوير لي مسؤول عليها كنحذروه انه الأزمة الداخلية لي عنده في الفريق ما يجيش يصدرها عندنا”.

وأردفا : “كنحملو كامل المسؤولية للجامعة و العصبة الاحترافية لي نجحو في تبدير المال العام عوض دعم الأندية و تقويتها و فشلو في تحقيق انجازات يفتخر بها الوطن”.

كما وجها رسالة لأنيس محفوظ، بالقول : “رسالتنا موجهة أيضا للمكتب الحالي باش يقوم بالدور ديالو كما يجب و يدافع على مصلحة الفريق، و قيمة النادي”.

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد هدد الجامعة بمقاطعة مباريات البطولة الوطنية، إذا ما لم يتم الموافقة على تأهيل باقي اللاعبين الوافدين الجدد، في الأسبوع المقبل، من طرف لجنة المراقبة المالية.

وكان الرجاء قد أهل 3 لاعبين وهم مروان فخر، وهيثم البهجة، وبني باديبانغا، بينما ينتظر تأهيل لاعبيه الآخرين، لمشاركتهم مع الفريق في المباريات القادمة من البطولة المحلية.

التعليقات مغلقة.