الرئيس الفلسطيني يستقبل السفير المغربي الجديد

mosem article

اش واقع / مريم فساحي

أبرز الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس الأربعاء في رام الله، دور المغرب وتاريخه المزدهر والمشرف في خدمة القضية الفلسطينية والسلام في العالم تحت القيادة الحكيمة للملك محمد السادس نصره الله، وتوجيهات جلالة الملك الراحل محمد الخامس والراحل الحسن الثاني رحمهم الله.

ورحب فخامة الرئيس الفلسطيني خلال الاستقبال الذي منح لسفير المملكة الجديد في فلسطين ، “عبد الرحيم مزيان” ، بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين رئيسي الدولتين ، معربا عن أطيب تحياته وتمنياته لجلالته بالصحة والعمر المديد.

وأكد الرئيس الفلسطيني ، الذي تسلم أوراق اعتماد السفير المغربي ، خلال هذا الاستقبال على مدى عمق العلاقات التاريخية التي توحد الشعبين المغربي والفلسطيني ، والتي تجسدها العديد من العائلات الفلسطينية الأصل والجنسية، والمغاربة في القدس وفي عموم فلسطين. 

ومن جانبه ، نقل السيد مزيان إلى الرئيس الفلسطيني تحيات الملك محمد السادس ، وإصرار جلالته على المضي قدما في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين. وجدد الدبلوماسي المغربي بهذه المناسبة مواقف المملكة الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والدعم الذي يقدمه الملك محمد السادس لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته عبر وكالة بيت مال القدس ولجنة القدس.

التعليقات مغلقة.