أشرف حكيمي خيار “ماوريسيو بوكيتينو” في الضربات الحرة 

 

آش واقع تيفي / نهيلة عماري 

بات الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو”، مدرب فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي لكرة القدم، معجبا بنجمه أشرف حكيمي، وأصبح بالنسبة له خيارا جيدا لتنفيذ الضربات الحرة، خاصة وأن الدولي المغربي أبان في الآونة الأخيرة عن تألقه في الركلات الحرة، بعد تسجيله هدفين عن طريقها، خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال مدرب الحمر والزرق في تصريح لوسائل إعلام فرنسية: “حكيمي تألق في كأس إفريقيا الأخيرة، وسجل هدفين رائعين من ركلتين حرتين مباشرتين، ما يجعله خيارا جيدا لنا في هذه المهمة”.

يذكر أن النجم المغربي بصم على أداء جيد رفقة البعثة الوطنية في نهائيات “الكان”، حيث نجح في تسجيل هدفين أمام كل من المنتخب الغابوني في دور المجموعات، ومالاوي في ثمن نهائي البطولة الإفريقية.

وللإشارة فإن الفريق الباريسي تغلب على منافسه رين الجمعة الماضي، بهدف دون مقابل من توقيع الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع للجولة الثانية (الدقيقة 93)، ليعزز صدارة الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مطارده أولمبيك مارسيليا، الذي يحتل المركز الثاني بما مجموعه 43 نقطة.

جدير بالذكر أن باريس سان جرمان على موعد مع ضيفه الملكي، ريال مدريد، الثلاثاء المقبل، بملعب “حديقة الأمراء”، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان حكيمي قد واجه الميرنغي في المسابقة نفسها السنة الماضية لكن بقميص إنتر ميلان الإيطالي.

التعليقات مغلقة.