عودة “نيمار” لتداريب الباريسي تجعل من المرجح أن يشارك في قمة “ريال مدريد” 

 

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

شارك “نيمار دا سيلفا”، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الباريسي، أمس الأحد، قبل يومين من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وعاد اللاعب البرازيلي إلى التداريب رفقة زملائه في الفريق بعد غياب طويل، منذ 28 نونبر 2021، إثر تعرضه لإصابة قوية على مستوى أربطة الكاحل الأيسر، خلال مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه بسانت إتيان بالدوري الفرنسي، حيث خرج نيمار من الملعب وهو يعاني الإصابة التي أبعدته عن الملاعب وعن المباريات الماضية لفريقه.

ومن المتوقع أن يشارك نيمار في المقابلة المنتظرة أمام الملكي، يوم الثلاثاء 15 من الشهر الجاري، بملعب “حديقة الأمراء”، لحساب ثمن نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، بقيادة الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

ويبدل جونيور مجهوداته من أجل أن يكون جاهزا لمباراة ريال مدريد ومحاولة مساعدة فريقه للفوز، كما يعد نيمار من أبرز اللاعبين داخل صفوف الفريق الفرنسي، وبخصوص مشاركته، صرح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة رين، الجمعة الماضي: “إنه لاعب عظيم يسعى للمشاركة في المباريات الكبيرة، لكنه تعرض لإصابات قبل ذلك”.

وأضاف: “أنه يتحلى بالنضج الكافي الذي يمكنه من التعامل مع هذا النوع من المواقف، التي يستغلها لإخراج أفضل ما لديه”.

التعليقات مغلقة.