التعادل الإيجابي يحسِم مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة

 

آش واقع  / نهيلة عماري

تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، بنتيجة (2 – 2)، في المباراة التي جرت بملعب الفوسفاط، اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتقدم في التسجيل الفريق المستضيف خلال الشوط الأول من طرف اللاعب كابيلو سيكانيغ في الدقيقة 15، الهدف الذي بعثر أوراق البلجيكي  مارك فيلموتس.

وخلال الجولة الثانية عدل فريق الرجاء الرياضي الكفة من نقطة الجزاء حصل عليها اللاعب بنجديدة  ليترجمها محسن متولي  إلى هدف التعادل في الدقيقة 51، ليعود سفيان بنجديدة ويضيف الهدف الثاني من تمريرة المايسترو متولي خلال الدقيقة 57، وخلال الدقيقة 88 تمكن الفريق الخريبكي من إنهاء المباراة بلا غالب ولا مغلوب، بعد توقيعه للهدف الثاني عن طريق كابيلو سيكانيغ في آخر أنفاس المقابلة، ليعلن بعدها الحكم هشام تمسماني عن نهاية المباراة بهدفين لمثلهما.

بهذه النتيجة إنضافت نقطة لكل منهما ليصبح رصيد الفريق الأخضر 31 نقطة في المركز الثاني وراء المتصدر الوداد الرياضي، في احتل أولمبيك خريبكة الرتبة 12 بما مجموعه 19 نقطة.

وتجدر الإشارة أن فريق الرجاء الرياضي على موعد مع وفاق سطيف الجزائري، الجمعة 18 فبراير 2022، في مباراة تحتضن أطوارها أرضية ملعب “5 جوييه” بالعاصمة الجزائرية، ضمن مباريات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.