سعيدة شرف : ليس من أخلاقي نقمع لا الصغير لا الكبير و ها الدليل +فيديو

آش واقع / مريم فساحي

تعرضت الفنانة سعيدة شرف لانتقاد وهجوم كبيرين من قبل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب اتهامها بالتكبر والعجرفة، خلال إحياء إحدى حفلاتها لفائدة الجالية المغربية والعربية بالعاصمة الفرنسية باريس.

وربطَت “آش واقع”  الاتصال بسعيدة شرف لتكشِف بأنها لم تقم أبدا بالتكبر لا على صغير أو كبير بل أنها قامت بالترحيب بالطفل الصغير و بالطفلة أيضا وشكرتهم على باقة الورود التي قدموها لها.

وقالت سعيدة شرف “أول حاجة التكبر ماشي من أخلاقي و لا من تربيتي و الكبر لله و كلنا ولاد تسع أشهر و ماكاين حتى واحد حسن منوآخر و من  واحد ناحية حشومة على هاد الناس لي شدو الفيديوهات و قطعوهم كنشركرهم من واحد ناحية حيت كيضيعو واحد وقت علي باش تشدو فيديو و تقطعوه وديرو ليه مونطاج حرام و عيب”

FullSizeRender

وأضافت سعيدة شرف بأن القضية هي مقصودة حيث قاموا بتقطيع الجزء الأول للفيديو وهي تظهر رفقة الطفلين وخصوصا عندما تلقت الورود من الطفلة و شكرتها على ذلك و بعد ذلك صعدت السيدة لتأخد الباقة من الطفلة و إنزالها خوفا عليها من التعثر من فوق الخشبة.

و تجدر الإشارة أن سعيدة شرف قامت بوضع الفيديو كاملا على صفحتها على انستغرام لتظهر الحقيقة و تشرح للجميع بأنها كانت فقط مستهدفة من أجل تشويه سمعتها.

التعليقات مغلقة.