شقيق محمد الريفي يقصفه من جديد ويكشف حقائق صادمة عن الجانب المادي (+صور)

 

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

نشر أحمد الريفي الشقيق التوأم للفنان محمد الريفي تدوينة عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “انستغرام” وضح من خلالها على أن هذا الأخير لم يسبق له أن ساعد عائلته ماديا بل كان العكس تماما .

وجاء في تدوينته:”الى كل من يظن أننا مستافدين من خويا ماديا كنعلمكم من هذ المنبر أن خونا الفنان حنا لي كنعاونوه ماديا وحنا لي خلصنا ليه مصاريف محامي فالدعوى القضائية لي رفعها عليه المنتج إيلام بسبب خرقه بنود العقد الناتج عن تسيير منادجر عشوائي وحنا خوتو لي تفارضنا ماديا باش نخلصوا له الفيزا لاسبانيا وإلى حد الساعة مرضتش لنا فلوسنا”.

وأضاف:” معمر طوال هذ ست سنوات الأخيرة مجاب لأمو حتى هدية بعشرة دراهم من خارج المغرب ولا داخله…وحنا لي كنعطيوه باش يركب ملي كيجي عند أمو…وفين فلوسك يا خويا الفنان المزوج يا لي معندوش بيت الزوجية ماكاري وما شاري”.

وسبق أن نشر أحمد الريفي تدوينة مساء الأمس كتب فيها:”مضطر أخاك لا بطل…خروجي للمرة الثانية للإعلام اضطراري للدفاع عن أمي الحبيبة..أم فعلت المستحيل من أجلنا لتجد نفسها في آخر أيامها تواجه إبنها…للأسف قبل الإساءة على أمه أمام العلن ولم يقبلها على زوجته”.

 

التعليقات مغلقة.