رسالة إلی السي بنكيران..
M5znUpload

رسالة إلی السي بنكيران..

/ نشر في 9 يناير 2016 - 7:24 م
http://achewa9e3.com/

عندما أحس بن كيران بفشله في سياسة تدبير التقاعدات والمعاشات،أصبح يغير بعض المرسومات التي تخص التشغيل بعد التكوين،التقاعد في سن 63 و غياب مشاريع التنمية الإقتصادية والبشرية….متى سيحصل الشباب المغربي على فرصة الوظيفة إذن؟؟؟

بما أنك السي رئيس الحكومة دافعتي على سياسة معاشات الوزراء والبرلمانيين وتوريثها تحت دريعة أن الحسن التاني هو الي دارها….واش السيد مات سنين هادي الله يرحمو وانت باقي داير بحساب هدرتو باش تغطي الضعف ديالك!!!!

بما أنه استعصى عليه القضاء على الفساد وسياسة الريع أصبح يلتجأ في كلامه إلى….قالي صاحب الجلالة..!
إذن ما هو ضورك إن كانت قراراتك غير مستقلة وضعيفة وما هي المنفعة التي جلبت لهذا الشعب الدي أوصلك أنت وحاشيتك إلى مراكز القرار العليا؟؟

استوليتم على عقول الناس الساذجة بخطاباتكم الشعبوية بذريعة تأسلمكم وقربكم من المواطنين…
كنتم ترفعون شعارات محاربة المفسدين والإنتهازيين…الذين لقبتهم بالتماسيح والعفاريت لأنك لم تستطع لمسهم أو مواجهتهم على أرض الواقع….واكتفيت بسبهم ونعتهم في إطار الفكاهة والتهريج!!!

المهم كلشي عاق بكم أنكم مثل الدين سبقوكم ولن تستطيعو تغيير أي شيء….اكتفو بإغناء جيوبكم وتوريث معاشاتكم الزهيدة لأبنائكم وأحفادكم حتى تنتهي ولايتكم وهكذا دواليك لباقي المنتخبين المقبلين…والله يجازيكم بخير على ما قدمتوه من تضحيات وتنازلات ولو من جيوبكم الخاصة ولن ننسى أنكم وفيتم بوعودكم الشريفة العفيفة يا خونجية العصر الحديث!!!
نسيت ما قلتش أنكم تبوكصتو منين شديتو الحكم….جا معاكم الإستوزار وداكشي..!!

ملاحظة : “”أسحب صوتي الذي أدليت به لأجلكم وأتبرأ من توليكم شأني…”