سخط جماهيري واسع وانتقادات لاذعة في حق عبد العالي الغاوي لهذا السبب (+صورة)

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

تداولت الصفحات المختصة بأخبار المشاهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، خبر افتتاح الفنان المغربي عبد العالي الغاوي، لقاعة أفراح بمدينة تمارة بالمقربة من مسجد ومقبرة.

ونشرت صفحة على موقع “أنستغرام” تدوينة جاء فيها:” ما حشمتيش ما رمشتيش؟ هاد خونا باغي يدير قاعة أفراح لاصقة ف الروضة والجامع و الجيران ف تماارة، كلشي الجيران كيتشكاو وما كاين اللي مسوق ليييهم، قولولي يا ناس ماذا تعرفون هل تعرفون النصب بالقانون؟ ايوا باااز تا هذا يده واااصلة قالك ومخلييين عباد الله كدير ف الشكاوي و تا حد ما كياخدهاا بعين الاعتبار”.

وفي هذا الصدد قال عبد العالي الغاوي:”هذي الاشاعة مزال تابعاني أكثر من 18سنة دبا، من نهار شريت هد الدار لي ساكن فيها دبا”.

وتابع: “بمجرد أني اشتريت هذ الدار بداو الناس كيوضعوا عدة تأويلات وكيروجوا للإشاعات، وفي كل مرة كيسولوني واش كنفكر نرجع الدار قاعة أفراح، أو مسرح”.

علاقة بالموضوع قال:” مكنفكر ندير حتى مشروع حاليا، لأن الوضعية اللي كيعيشها العالم والمغرب بسبب تفشي وباء كورونا، مكتسمحش بالمغامرة فأي مشروع لي ممكن يكون فاشل، أنا حاليا مركز في مشاريعي الفنية لي كنقوم بالاعداد ديالها رفقة مجموعة من الفنانين”.

واختتم قوله ب:” المشكل لي عند الناس لي كيروجوا لهذ الاشاعة ماشي فموقع القاعة، وإنما المشكل كاين في شخص عبد العالي الغاوي”.

التعليقات مغلقة.