فاطمة الزهراء العروسي تتألقُ في آخر أعمالها الفنية (+فيديو)

آش واقع تيفي

أطلقت النجمة المغربية فاطمة الزهراء العروسي، أحدث أعمالها الفنية المصورة على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان “الحب هو نتا”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

أغنية “الحب هو نتا” من كلمات وألحان وتوزيع أنور مقدور، وإخراج فارس زيطان، وقد اختارت العروسي اصدار كليب “الحب هو نتا” في طابع رومانسي، حول موضوع “الحب”، باعتباره من أسمى الأحاسيس في الكون، إذ قالت فاطمة الزهراء العروسي، إن “الحب الذي يكون نابع من القلب يساهم في توطيد العلاقات مهما كانت نوعيتها ».

وأشارت العروسي، إلى أنها دائما تحرص في أغانيها على أن تحمل رسائل لها دلالات وكلمات نابعة من القلب، مؤكدة أنها تعمل دائما على أن تكون قريبة من جمهورها.

ويشار إلى أن فاطمة الزهراء العروسي المغنية والممثلة ملقبة بـ”زهرة الطرب” أبدعت في مجالات فنية متعددة من جينيريكات ناجحة للعديد من الأعمال التلفزيونية وأدوار بطولة في مجموعة من المسلسلات بالإضافة إلى العديد من الألبومات والاغاني كان آخرها أغنية لا زهر لا مكتوب “الطيارة” التي عرفت نجاحا باهرا محققتا أرقام مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب.

وتعتبر العروسي اليوم من بين أبرز الفنانات بالساحة الفنية، مثلت المغرب بتألق في العديد من البلدان، ما مكنها من حصد العديد من الجوائز والتكريمات.

التعليقات مغلقة.