تفاصيل جديدة ومثيرة في فاجعة غرق قارب صيد بالجديدة (+صور)

 

آش واقع تيفي / بشرى العمراني 

لازالت مدينة الجديدة، بالضبط منطقة “المون”، تعيش على وقع فاجعة غرق قارب صيد، على متنه سبعة أشخاص، في عرض البحر، بعد اصطدامه بالحاجز الرئيسي لميناء الجرف الأصفر، ومنذ أمس تتواصل عمليات البحث عن الغرقى المفقودين، غاية كتابة هذه السطور.

 

واهتزت مدينة الجديدة، صباح أمس الأربعاء، على وقع حادث مأساوي، إثر غرق قارب للصيد قرب الميناء كان يقل سبعة بحارة، وغرق قارب الصيد من نوع “شكادة” في عرض البحر بعد اصطدامه بصخور ميناء الجرف الأصفر، على الأرجح، أن يكون علو الأمواج هو السبب في ارتطام القارب بالصخور، حسب ماأفاد به مصدر آش واقع تيفي.

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم انتشال جثة خمسة أشخاص، ثلاثة منهم يوم أمس، وإثنين صبيحة يومه الخميس على الساعة الحادية عشرة، في حين أن الأبحاث لازالت جارية على المفقودين الآخرين، وهما إثنين من البحارة.

كما أكد مصدر آش واقع، وكما يظهر في الصور، أن عائلات المفقودين توافدت منذ الساعات الأولى ليوم أمس، على الشاطئ، تترقب بحزن وأسى انتشال الجثث، ولازال حشد من الناس مجتمعين حول مسرح الفاجعة، في انتظار أن يلفظ البحر باقي الجثث المفقودة.

 

وفي بادرة طيبة حضر شباب “غطاسة” متطوعون يشاركون الوقاية المدنية، عملية البحث عن باقي البحارة المفقودين في هذا الحادث الأليم، التي تباشرها منذ صباح أمس.

التعليقات مغلقة.