آسفي.. صحافي بموقع محلي يجر جواد قنانة إلى القضاء

آش واقع تيفي/ معاد رويها 

تقدم سامي بنسليمان الصحافي بجريدة “آسفي كود” الإليكترونية، خلال الأسبوع الجاري، بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي ضد “الميكاب آرتيست” جواد قنانة، على خلفية تعرضه للسب والقذف والعنف، أثناء قيامه بمهامه الصحافية.

وحسب الشكاية والتي تتوفر “آش واقع تيفي” على نسخة منها، أن الصحافي كان بصدد بث فيديو مباشر على صفحة القناة التي يشتغل بها ويتحدث عن تفاصيل إساءة “قنانة” لرجال آسفي، والذي وصفهم في “سطوري على أنستغرام ” بــ” أولاد آسفي ماشي رجال”، قبل أن ينهال عليه بالضرب على مستوى الوجه والرأس، الشيء الذي خلف موجة عارمة من الغضب.

ووفق نفس الشكاية، أن الضحية توجه مباشرة إلى المستشفى قصد تلقيه العلاجات الضرورية اللازمة، حيث حصل بعدها على شهادة طبية مدها 22 يوما، ما يوضح أنه تعرض لاعتداء شنيع.

والتمس الضحية في شكايته من وكيل الملك لدى نفس المحكمة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية في حق المسمى جواد قنانة الذي عنفه أمام عدد غفير من المواطنين، والذين استنكروا بدورهم ما قام به المعتدي في حق الصحافي والمواطن المسفوي عموما.

وتجدر الإشارة، إلى عددا من الصفحات المخصصة لأخبار الفن والمشاهير، تداولت خلال الأيام القليلة الماضية، مقطلع فيديو للمسمى جواد قنانة يهين فيه رجال مدينة آسفي ويضرب في شرفهم.

التعليقات مغلقة.