فنانون يعايدون المغاربة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك (+صور)

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

نشر مجموعة من الفنانين المغاربة صورهم مرفوقين بتدوينات عايدوا من خلالها جمهورهم والأمة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك والذي يعرف أولى أيامه بالمغرب غدا الأحد.

ونشر النجم المغربي سعد لمجرد، صورة كتب فيها رمضان كريم ، مرفوقة بتدوينة جاء فيها:”اسأل الله أن يرزقنا جميعا صيام وقيام شهر رمضان”.

وشاركت سلمى رشيد مع جمهورها صورتها وهي ترتدي جلباب في اللون الوردي والأخضر وكتبت عليها:”حبابي مبروك عواشركم رمضان كريم وكل عام وأنتم بألف خير”.

من جهتها، نشرت الفنانة نزهة الركراكي صورتها وعلقت عليها ب:”أسأل الله أن يبلغنا وإياكم شهر رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في أفضل حال رمضان مبارك كريم”.

وكتب الفنان أسامة البسطاوي:”مبروك عليكم رمضان، وكأس العالم ديالنا حيت أصلا البرازيل مبقاتش كيما كانت”، وأرفق مع التدوينة صورته رفقة ابنه الصغير.

ونزل الفنان عبد الحفيظ الدوزي، مقطع من أغنيته “رمضان”، على صفحته الشخصية في الأنستغرام وكتب عليه:” رمضان مبارك كريم لكل الأمة الاسلامية أهله الله علينا بالخير والبركات وتقبل منا صيامه وقيامه”.

وحرصت الفنانة بشرى أهريش على معايدة جمهورها، حيث نشرت صورة لها بقفطان أصفر وكتبت:”تمضي الأيام وتتعاقب الأسابيع والشهور، ويحل علينا شهر الخير والبركات ، به يعلو نداء المؤمنين على مر السنين اللهم اجعله شهر خير وبركة على جميع العالمين”.

التعليقات مغلقة.