الفنانة راوية تكشف لأول مرة حقائق مثيرة حول حياتها الشخصية والعملية

mosem article

آش واقع تيفي / زينب بومسهولي

كشفت الفنانة المغربية المقتدرة، فاطمة الهراندي المعروفة ب”راوية”، على حقائق وأسرار خاصة بها وبأسرتها، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية المغربية الذي يبث على موقع تحميل الفيديوهات العالمي”يوتيوب”.

ووضحت راوية السبب الذي يجعلها لا تمتلك الوقت لنفسها حتى تعيش حياة طبيعية وتخرج وتجلس في المقاهي ، راجع لكونها تعتني بوالدتها وشقيقتها اللتان تعانيان من إعاقة جسدية ألزمتهما الفراش.

وأكدت على أنها تعاني في صمت ولا أحد يعلم بذلك، إذ أنها تمر من ظروف جد صعبة، ولا تجد من تشتكي عليه ولا من يساعدها ويعتني بوالدتها وشقيقتها بحب وحنان كنا تفعل هي.

وأضافت أن شقيقتها تعاني من سرطان على مستوى الدماغ، فيما والدتها تعاني من مرض تقدم السن، ما تسبب لهما في عدم القدرة على الحركة والكلام.
كما أضافت الفنانة راوية أن شقيقتها تعاني أيضا من

وبخصوص موضوع الزواج، قالت راوية:” أنا عايشة مرتاحة لأنه بكل صراحة مكاينش لي يستاهل، مالقيتش لي يتاهل نضحي عليه اللهم نضحي مع الأقارب، وشكون لي غيقبل على وحدة عندها مسؤولية الأم والأخت ديالها”.

وتابعت:” أنا سبق لي تزوجت، وعشت قصة حب لي مني تختمات بالزواج ولات فاشلة، متفاهمناش فنمط الحياة وتفارقنا، وأنا أسعد امرأة حيت متزوجت مرة أخرى، عايشة أحسن حياة رغم مرارتها”

وأضافت:”الزوج السابق ديالي كان كيضربني لمدة عماين، وحنا عندنا عيب المرأة تهز يديها على الراحل، ولكن جمعت له عماين ديال الضرب وعطيتها له فالنهار الاخير ومشيت فحالي”.

وكشفت على أنها حصلت على مبلغ 20 مليون خلال تشخيصها لدور”لالة ماما” بمسلسل رضاة الواليدة مقسمة لقسمين 10مليون للجزء الأول، و 10مليون للجزء الثاني.

وتداول عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، فيديو الفنانة “راوية”، حيث عبروا عن تعاطفهم الكبير مع وضع الفنانة المغربية، وإبداء تقديرهم واحترامهم لتضحياتها الجسام من أجل أفراد عائلتها.

التعليقات مغلقة.