عبد الخالق فهيد ينتقد الأعمال الكوميدية المعروضة رغم تواجده هذه السنة ضمن البرامج الرمضانية

آش واقع تيفي/ مريم فساحي

لم ترق السلسلات الهزلية التي تذاع بالقنوات التلفزية المغربية كثيرا للفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد، حيث قدم تعازيه بطريقته الساخرة المعهودة، لكل المشاهدين المغاربة الذين اختاروا القنوات المغربية كمحطة فكاهية ينهون بها صيامهم في يوم حار و طويل.

ورغم رجوع عبد الخالق فهيد للظهور هذه السنة ضمن البرامج الرمضانية من خلال سلسلة فكاهية “أنا وكانتي” التي تعرض على القناة الأولى بعد غياب دام لعدة سنوات. و تعد هذه السلسلة كتجديد للقاء مع جمهوره.

السلسلة الكوميدية” أنا وكانتي” هي سلسلة اجتماعية تدور حلقاتها حول مجموعة من الاحداث ابطالها ثلاث عائلات ، الأولى عائلة شعبية و قامت بالدور الممثلة “فضيلة بنموسى” ولديها ابن، العائلة الثانية عائلة عبد الجبار البورجوازية ويؤدي هذا الدور الممثل عاجل لديها ابنة وحيدة ، والعائلة الثالثة هي عائلة سي مصطفى “عبد الخالق فهيد”، الذي سيؤدي دور فلاح عصامي ولديه هو الآخر ابن “ساذج”، فيحدث صراع بين هؤلاء الأبناء، و كذلك العائلات الثلاث و تتوالى الأحداث في قالب كوميدي .

ونذكر أن الفنان عبد الخالق فهيد لم يغب عن الساحة الفنية فقد كان حاضرا و باستمرار من خلال المسرح بتنظيم عروض وجولات بين مختلف ربوع المملكة و إنما كان غياب مقتصرا على شاشة التلفزيون المغربي.

يشار أن عبد الخالق فهيد غاب منذ عدة سنوات عن برامج رمضان بسبب سياسة الإقصاء التي تنتهجها القناتين الأولى و الثانية تجاه الكوميدية “العروبية” على حد قوله في إحدى حواراته السنة الماضية.

التعليقات مغلقة.