غاني قباج يستعد للعودة إلى مجال الغناء .. وهذا ماقاله حول مشاركته في مسلسل”صافي سالينا” (+صور)

 

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

أعلن الفنان المغربي، غاني قباج، عن خبر عودته لعالم الغناء بعد غياب طويل عن الساحة، وذلك من خلال طرح مجموعة من الأعمال الفنية.

وصرح غاني قباج بأنه يجهز مجموعة من المشاريع والأعمال الجديدة، كما أنه سيعود لعالم الغناء بأشياء مشددة ومبتكرة، وذلك بعد انتهائه من التزاماته بمجال التمثيل.

وأكد غاني على أنه يحب عالم التمثيل ويعجبه كثيرا، بالاضافة الى أنه يجد راحته فيه، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن محبيه.

علاقة بالموضوع، قال قباج:” سعيد جدا بالتمثيل جانب الفنانة القديرة نزهة الركراكي وسامية أقريو ونجوم آخرون، في المسلسل الاجتماعي الكوميدي “صافي سالينا”، الذي يعرض عبر القناة الثانية خلال الشهر الفضيل”.

وتعالج قصة “صافي سالينا”، فترة الحجر الصحي وماقبلها بقليل، بحيث يوجد زوج وزوجة قررا الطلاق بعد زواج دام لأزيد من 17 سنة بسبب الخيانة، ومن هنا  تنطلق الأحداث في قالب درامي اجتماعي كوميدي.

ويضم هذا المسلسل كبار الفنانين المغاربة، من قبيل نزهة الركراكي، سامية أقريو، غاني قباج، عدنان موحجة،  أمال الاطرش، منال أمين بلحاج، ندى بلكا، ومصطفى خونا، وتم تصوير مشاهده بالمدينة الحمراء مراكش.

جدير بالذكر، أن هذا العمل الفني يعتبر أول إنتاج مغربي للشركة الدولية “دون فيلمز”، التي اشتغلت منتج منفذ لأفلام ومسلسلات أمريكية شهيرة.

التعليقات مغلقة.