صلاح الدين بصير: الاهلي يعاني دفاعيا بسبب غياب بانون وهذا لصالح الرجاء

آش واقع 

صرح نجم الرجاء الرياضي سابقا صلاح الدين بصير، لوسائل إعلام مصرية بأن المباراة التي ستجمع بين نادي الأهلي المصري والرجاء الرياضي لكرة القدم، ستكون قوية.

واعتبر صلاح الدين بصير، بأن هذه المواجهة ستكون جدية نظرا لكونها من أهم مباريات الكرة العربية التي تجمع بين فريقين كبيرين ولا يوجد فارق كبير في هذه المرحلة بين الفريقين.

وقال:”الأهلي فريق كبير ومتكامل ويمتلك لاعبين لديهم خبرات، والرجاء دائمََا يكون حاضرََا في المواعيد الكبرى وأتمنى أن يكون الفريق في يومه ويحقق الفوز على النادي الأهلي وتكون مباراة رائعة بين الفريقين وتخرج بصورة طيبة”.

وأضاف:”الفريق الذي يتفوق ذهنيا وبدنيا ونفسيا سيكون الأقرب للتأهل، بيتسو موسيماني مدرب كبير ولديه العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي هو إضافة قوية لنادي القرن، فمنذ قيادته للأهلي استطاع تحقيق جميع البطولات ونتائج رائعة في المونديال ولديه العديد من اللاعبين المميزين مثل، محمد شريف وبيرسي تاو وقفشه يقدمون إضافة قوية في الفريق الأحمر”.

وتابع قائلا:”خسارة الرجاء السوبر الإفريقي امام النادي الأهلي ستكون دفعة قوية للاعبي الرجاء لتقديم مباراة قوية والخروج بنتيجة إيجابية، وأتمنى أن يستغل لاعبو الرجاء غيابات الأهلي خاصة مركز قلب الدفاع الذي يعاني منها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بعد غياب بدر بانون صاحب الخبرات الكبيرة”.

واختتم بقول:”مباراة العودة سوف تكون أمام عدد كبير من الجماهير وسوف تعطي اللاعبين دفعة معنوية، لذا على اللاعبين أن يلعبوا بكل ما لديهم حتى لا يخذلوا الجماهير وكل ما نتمناه أن نرى مباراة تشرف الكرة العربية على أن تظهر بصورة جميلة”.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا على نظيره الأهلي المصري، وذلك لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدا السبت.

التعليقات مغلقة.