سكينة كلامور تحكي تفاصيل قضاءها فترتها الحبسية بسبب ملف “حمزة مون بيبي”

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

كشفت المؤثرة المغربية المثيرة للجدل، سكينة جناح المعروفة بكلامور، تفاصيل قضاءها فترتها الحبسية، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية المغربية.

وقالت كلامور أنها لم تكن تظن أنها ستقضي هذه الفترة كاملة لأنها لم تقم بأشياء تستدعي دخولها للحبس-حسب ظنها-، وأكدت على أنها لم تظلم وإنما تربت” ماتوقعتش غادي ندوز هد الفترة كنت تنقول غادي نخرج حيت عند بالي مادرتش شي حاجة لي تستاهل أن ندخل للحبس، وأنا ماتظلمتش ولكن تربيت”.

وأضافت:”عمري نسا دوك الأيام ومزال صوت السوارت كنسمعهم فودني، وكنت كناخد الدواء باش نقدر نعس حتى تسبب لي زيادة الوزن، وكنا كنتسناو نهار السبت بالريق الناشف غير باش نشوفو السهرة”.

وبخصوص الحساب الذي اعتقلت على اثره،أكدت سكينة على أنها كانت تتواصل مع الحساب المثير للجدل”حمزة مون بيبي”، ويتبادلون أحداث لم تنفعها ولا علاقة لها بها، وانما تسببت لها في سلب حريتها وقضاء مدة في الحبس، حيث قالت:” أنا كنت كنتواصل معه عادي فالخوا الخاوي لي مغيفدني بوالو من غير أنو صيفطني للحبس”.

وتابعت أن ابنتها لا تزال لا تعلم بموضوع سجنها وأنها ستخبرها في الوقت المناسب عندما تكبر قليلا، لانه من حقها أن تعرف حقيقة ماحصل لوالدتها.

التعليقات مغلقة.