تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية محاكمة الممثل “جوني ديب”

آش واقع تيفي/  وكالات

أكد الممثل جوني ديب، الثلاثاء، أنه لم “يضرب” امرأة قط في حياته، خلال المحاكمة التي جرت في الولايات المتحدة والتي يواجه فيها زوجته السابقة، الممثلة أمبر هيرد، التي يتهمها بالتشهير.

وقال الممثل خلال أول شهادة له في المحاكمة، التي بدأت في 11 أبريل في فيرفاكس (الولايات المتحدة): “لم أضرب امرأة في حياتي”.

ويتهم بطل رواية “قراصنة الكاريبي” (Pirates of the Caribbean) زوجته السابقة بالتشهير بسبب مقال نشرته في “واشنطن بوست” عام 2018 بعد طلاقهما، ادعت فيه تعرضها لـ”إساءة معاملة منزلية”.

وصرح الممثل بأنه اتخذ إجراء قانونيا إزاء تحمله “مسؤولية تبرئة” اسمه، وأن “هدفه هو كشف الحقيقة”.

وقال الفنان بصوت خفيض إن أطفاله تعرضوا لمضايقات باستمرار في المدرسة نتيجة هذه الفضيحة.

وأكد جوني ديب أنه خلال مسيرته المهنية التي استمرت أكثر من 30 عاما، لم تكن لديه “مشكلات كهذه”، وانتقد تأثير تصريحات هيرد على حياته المهنية.

وخلال ثلاث سنوات من السجال القانوني، تبادل ديب (58 عاما) وهيرد (35 عاما) تفاصيل حول حياتهما معا، ادعت فيها الممثلة بطرق مختلفة أنها كانت ضحية لسوء المعاملة.

في عام 2020، خسر الممثل محاكمة في لندن اتهم فيها صحيفة إنجليزية بالتشهير بسبب مقال وصف الممثل بـ”المعتدي على المرأة”.

المحاكمة التي عقدت في الولايات المتحدة هي الأولى التي يواجه فيها ديب وهيرد بعضهما البعض، حيث شاركت الممثلة في بريطانيا كشاهد.

وفي الدعوى التي رفعها في مارس 2019، نفى ديب الاعتداء على زوجته، وقال إن اتهامات هيرد كانت “خدعة معقدة” تهدف إلى تعزيز صورتها العامة من خلال المشاركة في حركة “#MeToo”.

التعليقات مغلقة.