مغنية شهيرة تعلن اعتزالها عالم الفن (+صورة)

آش واقع تيفي 

اعتزلت المغنية المصرية زيزي عادل، نجمة برنامج “ستار أكاديمي” السابقة الفن؛ “استعداداً للقاء الله” على حد وصفها.

وقالت زيزي في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام، إنها تبتعد عن الشهرة “وهي من أكثر مغريات الدنيا”، وذلك تقرباً ممن هو أهم بكثير، “بقرب من ربنا” بحسب تعبيرها. وبناء على تقربها من الله خلال الفترة السابقة، وجدت المغنية المصرية السابقة، أنه ينبغي عليها أن تكون “سيدة ملتزمة”، قائلة إنها ستحاول ذلك “على قدر استطاعتها”، بدءاً من تركها الفن، متمنية اكتمال التزامها بارتداء غطاء الرأس، مضيفة: “لسا ربنا ما أنعمش عليّا بخطوة الحجاب.”

وأكدت زيزي أنها تركت الفن عن اقتناع منها بأن “ربنا ما بيسبش حد”، وأشارت إلى أنها تعرضت لاختبارات، أثبتت من خلالها أمام نفسها التمسك بقرارها، موضحة رفضها مؤخرا لعرض مغرٍ، لم يأتها من قبل حينما كانت تمتهن الفن، على حد قولها.

وشددت زيزي على أنها ليست داعية، ولن تقول إن الفن حرام، لكنها لم تبتعد عن هذا المعنى في ختام إعلان اعتزالها قائلة: “بطلت أغني لأني مستحرمة ده”، وديني بيقول كده.. حابه أموت وربنا راضي عني.. استعداداً للقاء الله”، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بـ “الثبات”.
ومع بداية شهر أبريل، طرحت زيزي العديد من الصور عبر حسابها على انستغرام، مرتديةً الحجاب، ولكنها لم تزعم ارتدائها الحجاب، إذ إنها ظهرت في فيديو اعتزالها دون الحجاب.

التعليقات مغلقة.