الفنانة الداودية تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة سرقتها لأغنية “رضاك يا أمي راه غطاني”

آش واقع تيفي/ مريم فساحي

ردا على الاتهامات التي وُجهت للفنانة زينة الداودية بخصوص سرقة أغنية الفنان الصنهاجي الأخيرة “رضاك يا أمي راه غطاني”

وقال مدير أعمال” زينة الداودية” في تصريح خص به جريدة “آش واقع تيفي” الاليكترونية إن الأغنية هي من التراث الشعبي والكل يتغنى بها في الحفلات والسهرات”.

وأضاف نفس المتحدث في معرض تصرحاته، “الداودية فنانة محترفة وراكمت تجربة فنية مهمة ولا يمكن أن تسقط في خطأ فادح وتغني أغنية لشخص آخر دون إذنه”.

وختم ذات المتحدث، “ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها غناء هذه الأغنية وخير دليل على ذلك أن الأغنية موجودة على منصة اليوتيوب والكل يتغنى بها وأخص بالذكر الفنان وليد الرحماني، زهيرة الرباطية وولد حجيب وغيرهم من المغنيين الشعبية.

وتجدر الإشارة، إلى أن إدارة موقع تحميل الفيديوهات العالمي”يوتيوب” قررت يومه السبت 23 أبريل الجاري، حذف أغنية لزينة الداودية أصدرتها اليوم على قناتها الرسمية بسبب حقوق الملكية.

وكشف مصدر موثوق لموقع “آش واقع تيفي”، بأنه تم حذف الاغنية لزينة الداودية بسبب أمور تتعلق بحقوق الملكية، بحيث أن الأغنية التي أصدرتها زينة، جميع كلماتها مسروقة من أغنية فنان شعبي مشهور.

وسبق أن اتهم المؤلف الموسيقي سواق مختار إيداع الفنانة الشعبية زينة الداودية بسرقة احدى أغانيه التي ألفها ومنحها للشابة خيرة، المعنونة بـ “فيك أنتا كنت دايرا الثقة” ليتفاجأ مؤخرا بإعادتها من طرف زينة.

التعليقات مغلقة.