سارة فارس بطلة مسلسل”بنات العساس” تكشف حقائق مثيرة من داخل الوسط الفني

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

كشفت الفنانة المغربية سارة فارس، على أن التحرش موجود في الوسط الفني بشكل كبير، ولا يمكن إخفاء هذا الأمر والتستر عليه، وذلك خلال حضرها ضيفة في برنامج حواري للاعلامي المغربي مراد العشابي.

وصرحت سارة فارس بأنه يجب معرفة كيفية التعامل مع التحرش حيث قالت:” خاص نكونو عساكرية، وأنا عسكرية وكولشي عارف هدشي، وهذاك لي حاول يتحرش بيا راني ربيتو مزيان وتحرج قدام الناس ولكن راه تربى دبا”، وفضلت عدم ذكر اسمه أو صورته.

سارة فارس
سارة فارس

وأكدت على أنها لا تعيش قصة حب حاليا، مشيرة إلى أنها تفضل أن تترك حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء وأفادت قائلة:”أنا حاليا كنعيش قصة حب، وغادي نتزوج نهار يكتاب وحتى حد مغيعرف، ومغاديش نبين راجلي فالسوشل ميديا لأني فنانة والناس خاصهم يعرفوا أعمالي الفنية وليس الشخصية”.

سارة فارس
سارة فارس

وبخصوص المشاكل المتواجدة في الوسط الفني، قالت فارس بأن المجال لم يعد كما كان سابقا، وهناك من يحاول أن يسقطك وأن يزيحك من المجال بسبب الخلافات الشخصية:” الضومين فيه حفر ليا نحفر لك، كتجي وحدة مني كتعرف آش في الكاستينغ كتقول لا أنا هد الشخص مكنتفاهمش معاه، هنا راه مشكل لأنك انت فنان قدام الكاميرة كتمشي شخصيتك الحقيقة والمشاكل الشخصية خاص تبقى بجنب”.

تعليق 1
  1. karim يقول

    hhhh hadi la 3la9a blfan

التعليقات مغلقة.