خاليلوزيتش يخرج عن صمته ويكشف عن جديد قضيته مع المنتخب

آش واقع تيفي 

كشف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن مستقبله مع أسود الأطلس، بعدما اقترب موعد اجتماعه مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمناقشة مجموعة من الأمور التي تخص المنتخب الوطني لكرة القدم، مع اقتراب موعد كأس العالم.

وفي ذات السياق، قال وحيد خاليلوزيتش في تصريح له لأحد المواقع الكرواتية، “من قال إن المغرب تخلت عني؟ ما يكتبه الإعلام غير صحيح، ما زلت مدربا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بالنسبة لي هذه القصة أصبحت أكثر إثارة للاشمئزاز، ولأكون صادقا، لا أريد التحدث عنها بعد الآن. سنرى كل ما يحدث”.

وبخصوص ارتباط اسمه بتدريب دينامو زغرب الكرواتي، في حالة تم فك الارتباط بينه وبين جامعة الكرة المغرب، أضاف خاليلوزيتش، “كيف يمكنني القدوم إلى دينامو وأنا مدرب المغرب، سنرى كيف سينتهي كل شيء، وماذا سيحدث، لا يمكنني التحدث عن ذلك، أنتم الصحفيون تبحثون باستمرار عن بعض الأحاسيس، وليست لدي فكرة عما يكتب عني”.

وختم خاليلوزيتش تصريحه قائلا، “أنا حاليا في كرواتيا وسأعود إلى فرنسا، وبعد أيام قليلة سأعود إلى المغرب وهذا كل شيء”.

وتجدر الإشارة، إلى أن هناك اجتماع مرتقب، بين وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيتم انعقاده هذا الأسبوع، للبحث عن حل توافقي فيما يخص عودة اللاعبين مجموعة من اللاعبين.

التعليقات مغلقة.