“كارديان” يرتكب جر يمة قـ .تل مرو عة في حق عشريني بفاس

آش واقع تيفي

شهدت مدينة فاس، يوم الإثنين 3 من شهر ماي الجاري جريمة قتل مروعة، بطلها حارس “كارديان”، بعدما أقدم على وضع حد لصاحب دراجة نارية بالشارع العام وسط المدينة.

وكشفت مصادر محلية لـ”آش واقع تيفي”، أن الجاني كان يستغل مساحة أرضية بالشارع العام من دون ترخيص لحراسة الدراجات والسيارات، وأن الضحية في العشرينيات من عمره ورفض أداء ثمن الخدمة بعدما ركن دراجته النارية بالمكان المذكور.

وأضافت ذات المصادر، أن الضحية طالب صاحب “الجيلي صفر” بالرخصة، ليتطور الأمر بينها إلى تبادل السب والقدف واللاكمات، قبلأن يوجه “الحارس” ضربة قاتلة للضحية ليسقط جثة هامدة، الشيء الذي خلف صدمة كبيرة وسط المواطنين الذين لم يستوعبوا ما وقع أمام أعينهم.

وفور علمها، انتقلت مختلف الأجهزة الأمنية ورجال الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات قصد إخضاعها لتشريح طبي لمعرفة الأسباب الحقيقة للوفاة، في الوقت الذي تم فيه اقتياد المشتبه فيه إلى مقر ولاية أمن فاس، حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي بأقواله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على غرفة الجنايات للبت في المنسوب إليه.

التعليقات مغلقة.