مهاجر مغربي يخلق ضجة كبيرة بإيطاليا ويبهر الإيطاليين بعمل بطولي

آش واقع تيفي 

خطف مهاجر مغربي شاب، مقيم بإيطاليا، أنظار الإيطاليين بعمله البطولي الذي قام به، حيث خاطر بحياته لإنقاذ حياة طفل وأمه من ألسنة النيران التي نشبت بالمنزل، ليصبح حديث جميع الصحف الإيطالية.

وحسب صحيفة “La repubblica” الإطالية، فإن المهاجر المغربي، يدعى صلاح الدين الخراز، ويبلغ من العمر 25 سنة، خريج الهندسة الإلكترونية، تدخل دون تردد، ودون أن يكترث للأذى الذي يمكن أن يعرض له نفسه، لإنقاذ حياة الطفل وأمه من ألسنة النيران التي أضرمها رب الأسرة عن قصد في شقتهم.

وتعود تفاصيل الحادث، حسب ذات المصدر، إلى اندلاع حريق في شقة كائنة في “أندورنو ميكا” الواقعة بمنطقة “بييلا” الإيطالية، بحيث سمع المهاجر المغربي صراخ الأم وهي تتوسل إنقاذ طفلها الذي ظل عالقا وسط النيران، بعدما ألقت هي بنفسها من على ارتفاع يفوق 3 أمتار.

وأكد المصدر المذكور أن الحالة الصحية للأم والابن، البالغين من العمر 36 و13 سنة، لا تدعو إلى القلق؛ بل تعاني الأم فقط من كدمات جراء السقطة، في حين أن الطفل أنقذ حياته “صلاح الدين الخراز”.

وألقت السلطات الإيطالية القبض على الزوج المتهم بإحراق زوجته وطفلهما، فيما غادر الخراز المستشفى بعد أن تلقى الإسعافات الضرورية، عقب الاختناق الذي عانى منه بفعل الدخان النابع من ألسنة النيران المشتعلة، وفق ذات المصدر.

وقد أشادت معظم الصحف الإيطالية بالعمل البطولي، الذي قام به صلاح الدين، ونكران الذات الذي يتميز به، وأشادت بالشباب المغربي من طينته.

التعليقات مغلقة.