عودة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بموسم جديد

آش واقع / لبنى اشفار        

أعلنت شركة نتفليكس (Netflix) عن عرضها للموسم الثاني من المسلسل الأردني الشهير، مدرسة الروابي للبنات (Alrawabi school for girls)، بعد النجاح الكبير الذي حققه موسمه الأول.

 

ونشرت منصة نتفليكس برومو ترويجي للموسم الثاني للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث علقت عليه بالقول “من جديد سنسمع نشيد الروابي.. عودة هاشتاغ مدرسة الروابي للبنات في موسم ثاني”. 

 

ومن جهة أخرى، كشفت كاتبة ومخرجة هذا العمل السينمائي، تيما الشوملي، عن مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، تؤكد من خلالها استعدادها لإطلاق الموسم الثاني من المسلسل الاردني، وعلقت عليها “بشكل حصري.. الموسم الثاني هاشتاغ مدرسة الروابي للبنات بالطريق”.

 

 

ويتوقع العديد من متتبعي مسلسل مدرسة الروابي للبنات، دخوله لقائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نتفليكس خلال عام 2022 بعد بث موسمه الثاني، نتيجة التشويق الذي تركه الموسم الاول من المسلسل لدى المشاهدين.

 

أما بالنسبة لأحداث مسلسل Alrawabi school for girls، فهي تدور حول مريم، شخصية فتاة هادئة تجد نفسها موضع اتهامات من الجميع، بسبب زميلتها ليان وصديقاتها اللاتي اعتدن على التنمر عليها، فتتغير مريم نتيجة الظروف التي تعيشها وتبدأ رحلة انتقامها.

 

وجدير بالذكر أن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، لم يتم الكشف عنه بعد.

التعليقات مغلقة.