هذا ما قررته المحكمة في قضية صاحب “طاجين الدود” .. تفاصيل جديدة قد تقلب الطاولة على مصور الفيديو

 

آش واقع 

أكد محامي المتهم في قضية، مابات يعرف إعلاميا، بقضية “طاجين الدود”، أنه يتجه نحو تقديم شكاية مباشرة للنيابة العامة، في مواجهة المشتكي الذي صور الفيديو الشهير، بتهمة التشهير.

وبهذا تعرف القضية منعطفا جديدا، ومعطيات مهمة من شأنها أن تقلب الطاولة على مصور فيديو الواقعة، الذي خلق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المحامي في معرض تصريحاته الصحفية، أنه سيطالب المحكمة بتفريغ جميع الفيديوهات المتعلقة بهذه الواقعة، لرصد حجم الضرر الذي لحق موكله جراء انتشارها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق، أضاف ذات المتحدث، أن عددا من المحامين تقدموا بطلب لمؤازرة صاحب المطعم المتهم في هذه القضية، وتشبثوا بحقهم في إعداد الدفاع.

جدير بالذكر، أن المحكمة الابتدائية بأزيلال، أجلت يوم أمس الخميس 26 ماي الجاري، محاكمة المتهم في هذه القضية، والمتابع في حالة اعتقال، إلى غاية 6 من شهر يونيو المقبل.

وكانت المصالح الأمنية في منطقة شلالات أوزود، إقليم أزيلال، قد تفاعلت بشكل جدي مع مقطع فيديو صوره زوجان أثناء تناولهما طاجين لحم وخضر، يحتوي على ديدان في مطعم المتهم، فيما وجهت له النيابة العامة تهما تتعلق بـ” حيازة بدون سبب مشروع موادا يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة وعرض وتقديم منتوجات غذائية تشكل خطرا على صحة الإنسان ونقل مواد غذائية موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غير صحية”.

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.