بعد الضجة التي أحدثتها حبيبة حكيمي.. مصمِّمو الأزياء يشيدون بإطلالة هبة أبوك

آش واقع / زينب بومسهولي 

 

أعرب مصممي الأزياء على إعجابهم الشديد بإطلالة الفنانة هبة أبوك حبيبة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، أثناء تواجدها بالمهرجان الدولي “كان”، الذي أقيم بالديار الفرنسية.

وظهرت هبة أبوك رفقة صديقها أشرف حكيمي الذي اختار إطلالة أنيقة في اللون الأسود، وهي ترتدي فستانا في اللون الأبيض الناعم، ووضعت حلقات الأذن بسيطة تماشت مع تسريحة الشعر التي كانت على شكل كعكة، في حين اختارت وضع مكياج خفيف ترابي أبرز ملامحها الجميلة.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم الشديد بالاطلالة التي ظهرت بها أبوك رفقة أب ابنها على السجادة الحمراء في “الكان”، بحيث اختاروا ألوانا متناسقة”الأبيض والأسود”.

ويشار إلى أن حكيمي وحبيبته تعرضا لحملة شرسة من طرف البعض من متتبعينهم بالمغرب بسبب الإطلالة التي اعتمدتها إبوك التي اعتبروا حسب قولهم أنها لا تليق بفتاة على ذمة لاعب المنتخب المغربي خاصة وأنها تظهر جسمها بالكامل.

وجدير بالذكر، أن مهرجان الكان السنيمائي السنوي الخامس والسبعون، الذي أقيم بالديار الفرنسية شهد تكريم العديد من النجوم العالمية ، وعرف عودة نشاطه بالكامل، بعد إلغاء فعالياته خلال جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

التعليقات مغلقة.