نرجس الحلاق توجه رسالة اعتذار لزوجها السابق المهدي فولان وعائلته

mosem article

آش واقع تيفي / زينب بومسهولي

وجهت الفنانة نرجس الحلاق رسالة اعتذار لعائلة طليقها الفنان المغربي مهدي فولان، بعد الضجة التي أحدثتها أثناء خروجها عبر الأنستغرام وإعلان نهاية علاقتها بزوجها فولان.

وأكدت نرجس الحلاق أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “رشيد شو”، للمنشط رشيد العلالي، بأنها تشعر بالندم الشديد بسبب ذلك التصريح الذي خرجت به في الفيديو الذي اكتسح السوشل ميديا.

وقالت الحلاق: “كيضرني بزاف والله كيأثر فيا بزاف، ماكرهتش نحيد من حياتي هذاك النهار نقصو من حياتي هذاك النهار”.

وأضافت: “ماشي ندمت ولكن لي كيألمني أنني تهمت أنني كنت كنمثل فهاد الفيديو وكنت كنكذب والله ماعرفت شنو غادي نقول، عمرني كذبت على الناس ولا حرضتهم لا شي حد”.

وتابعت “هاذ الفيديو سبب الأذى لمهدي ولعائلتو بزااف.. ماعمرني قصدت نأذي شي واحد عن قصد أو عن غير قصد وهاذ الفيديو من أكثر الحوايج لي ندمانة عليهم فحياتي “.

وكشفت نرجس على أن السبب الذي جعلها تخرج بتلك الطريق راجع للضغط النفسي الذي عانت منه تلك الفترة بالاضافة لضغط المتابعين، بعدما طلب منها طليقها اعلان خبر انفصالهما، مشيرة إلى أنها نادمت على الطريقة التي أعلنت بها الخبر.

علاقة بالموضوع، قالت نرجس:”كنطلب منهم السماحة كنقولهم سمحولي حيث خرجت، سمحولي حيث ما فكرتش بعقلي هذيك الساعة، لو يرجع بيا الزمان اللور ما نخرجش نهضر على حياتي الشخصية “.

التعليقات مغلقة.