بعد ضجة ملف “حمزة مون بيبي”.. دنيا بطمة وسعيدة شرف في حفل واحد (+صور)

آش واقع تيفي / زينب بومسهولي

أعلنت إدارة مهرجان “art du caftan”، عن استضافته للفنانتين المغربيتين، دنيا بطمة، وسعيدة شرف، في نفس اليوم، مع تكريمهما رفقة مجموعة من الفنانين الآخرين.

وشاركت النجمة دنيا بطمة مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، إعلان تواجدها في الحدث، مرفوقا بتدوينة.

وأعربت دنيا عن سعادتها الكبيرة جراء اقتراب موعد لقاءها مع جمهورها من خلال هذا الحدث، وكذا اختيارها من قبل إدارة المهرجان وكتبت:”ناس أكاديييير منسيتكمش لنا لقاء بالحدث الاضخم والكبير بفخامة إسمه مهرجان”art_du_caftan_festival” لدورته السابعة وذلك يوم 25/6″.

وتابعت قائلة: “وسيتم تكريمي إلى جانب نجوم الاغنيه المغربية، شكرا لادارة المهرجان على اختياري لهذه السنة وستكون دورة ناجحة بحضوركم احبابي”.

ومن جهتها، نشرت الفنانة سعيدة شرف صورة الاعلان عن تواجدها في المهرجان على صفحتها الشخصية بالانستغرام، وأرفقتها بتدوينة.

وكتبت شرف في تدوينتها:”حبايبي ناس اكادير بركات سعيدة للقياكم في الدورة السابعة من مهرجان الأناقة و الجمال”art_du_caftan_festival” و ذلك يوم 25 يونيو كونو في الموعد أحبكم”.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير، على موقع “أنستغرام”، إعلان كل من دنيا بطمة و سعيدة شرف، مستغربين من تواجدهم في نفس المكان بنفس اليوم، خاصة وأن العلاقة بين هاتين الفنانتين مثوثرة بسبب الحساب المثير للجدل”حمزة مون بيبي”.

التعليقات مغلقة.