أمن فاس يفك لغز عصابة تنشط في سرقة المجوهرات والحلي

mosem article

آش واقع تيفي

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، يوم أمس الإثنين، على أنظار العدالة، خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة قاصرين، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 20 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل إحدى المنازل بحي الضحى عرصة الزيتون بفاس.

وكشف مصدر موثوق، أن مصالح ولاية أمن فاس، كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تتعلق بالسرقة من داخل إحدى المنازل، استهدفت مجموعة من الحلي والمجوهرات بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملتين الوطنية والأجنبية، ومن خلال المعاينات الضرورية تم الإهتداء إلى تشخيص هوية المشتبه فيهم، وإلقاء القبض عليهم في وقت وجيز بعد اقترافهم هذا الفعل الإجرامي.

وذكر ذات المصدر، أن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيهم، أسفرت عن حجز جميع الأشياء موضوع السرقة، بالإضافة إلى جزء من المبلغ المالي بالعملتين الوطنية والأجنبية علاوة على المفاتيح المزورة المستعملة في اقتراف هذا النوع من السرقات.

وتم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية، والقاصرين لتدبير المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبلأ أن تتم إحالتهم على أنظار المحكمة.

التعليقات مغلقة.