صادم .. سرقة رضيعة تهز مستشفى بشيشاوة .. تفاصيل خطيرة

 

آش واقع 

اهتز المستشفى الإقليمي بشيشاوة، ليلة أمس الأربعاء، على وقع حادث صادم، إثر محاولة سرقة مولود جديد داخل قسم الولادة من طرف سيدة متزوجة.

واستنادا الى مصادر طليعة، فإن الشرطة القضائية اعتقلت المتهمة، البالغة من العمر 23 سنة، والمنحدرة من جماعة مجاط، والتي استطاعت الدخول إلى قسم الولادة بمستشفى محمد السادس بمدينة شيشاوة، والوصول إلى مولود حديث الولادة، وأخذه من المكان المخصص للرضع حديثي الولادة.

هذا وزادت المصادر، أن العاملين بالمستشفى كشفو أمر المتهمة، حين كانت بصدد سرقة مولود من قسم الولادة، وقامو بالتبليغ عنها، وبحسب مصادر متطابقة، فإنهم لاحظوا وجود السيدة المشكوك في أمرها داخل المستشفى، تتردد على قسم الولادة، وتحركاتها بالقرب من الحوامل اللواتي وضعن مواليد جددا، ماجعلهم يشكون ودفعهم إلى إبلاغ إدارة المستشفى بالأمر وتتبع خطواتها، وضبطها متلبسة بسرقة رضيع، قبل أن تحاول الهرب، حيث قاموا بإيقافها وإرجاع المولود إلى والدته، التي كانت ترقد بإحدى غرف المركز الاستشفائي المذكور.

هذا وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم إبلاغ عناصر الدائرة الأمنية الأولى بمدينة شيشاوة، قبل أن يتم اعتقال المتهمة، ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، وفق تعليمات من النيابة العامة المختصة، والتحقيق معها حول النازلة.

كما أشارت المعطيات الأولية للبحث، أن المشتبه فيها التي تعاني من عسر في الحمل والإنجاب، حضرت إلى المستشفى بدعوى أنها مقبلة على الإنجاب، وذلك قبل أن تتورط في محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.