سعيدة شرف تدخل في مشاذات مع فنانات مغربيات

mosem article

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

أثارت المغنية سعيدة شرف، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها الأخيرة بخصوص إحياء الفنانين المشاركين في تظاهرة “Art du caftan”، السنوية بالمجان وبدون مقابل.

ونشرت سعيدة شرف تدوينة عبر خاصية الستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، تدوينة أكدت من خلالها أن جميع المشاركين، سواء في هذه الدورة أو في سابقاتها لم يتلقوا أي مبلغ مقابل إحيائهم للحفل.

وجاء في تدوينتها: “أنا عارفة أنه حتى فنان ما غادي يبان أنه كايشارك فالمهرجان فابور، وما غاديش نتفاجئ أنه إدارة المهرجان وبعد مناقشات ولتلميع الصورة تخرج وتنكر أنه الفنانين كايشاركوا فالدورات بالمجان”.

وتابعت قائلة: “ومع ذلك جيبو شي نسخة من شيك أو أي دليل أنكم خلصتو ليهم شي فنان وما تقولوش خلصناكم كاش حيت ضروري غادي تحتاجوا نسخ شيكات من أجل الادلاء بها لإدارة الضرائب”.

وأضافت: “ولي كذبني مزال محادثات من 2019، وحتى لي زاد كذبني يسول إلهام رزوق، والناس لي تقدر تكذب على الميت ماشي على الحي، تحياتي واحترامي لكل المشاركين وشكرا للسيد عصام والسيدة صفاء على حسن معاملتكم”.

ومن جهة أخرى، خرجت الفنانة لطيفة رأفت عن صمتها ونفت جميع التصريحات التي أدلت بها سعيدة شرف، مؤكدة أنها تلقت جميع مستحقاتها المالية بخصوص مشاركتها في هذا الحفل.

حري بالبيان، أن هذه الضجة جاءت بعدما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة المغربية، سعيد سرف، التي وضعت نفسها في موقف محرج بعدا روجت لنفسها على أساس أنها ستحي حفل بأكادير تتواجد به النجمة المغربية دنيا بطمة.

وأكد الحساب الرسمي لحدث”art du caftan”، بموقع أنستغرام، على أن دنيا بطمة والمطربة لطيفة رأفت والفنانة خولة مجاهد المعروفة بلقب جايلان، هن النجمات المقرر أن يحيين الحفل، دون الاشارة لسعيدة شرف رغم قيامها بنشر إعلان تواجدها في الحفل.

التعليقات مغلقة.