آش واقع ؟ | معلومات جديدة عن افتتاح ''طنجة سيتي مول''.
M5znUpload

آش واقع ؟ | معلومات جديدة عن افتتاح ”طنجة سيتي مول”.

/ نشر في 9 فبراير 2016 - 5:09 م

أش واقع ؟ | فردوس شعلي

أعلن مسؤولو المركز التجاري “طنجة سيتي مول” أن المركز سيفتح أبوابه بصفة كاملة في أواخر شهر مارس المقبل، بانطلاق حوالي 70 علامة تجارية وطنية وعالمية نشاطها في هذا المركز ابتداءا من التاريخ المذكور.
وأضاف المسؤولون حسب موقع المركز الالكتروني، أن 80 في المائة من العقار التابع لهذا المركز من محلات تجارية وبنايات قد بيعت للشركات العالمية والوطنية لفتح متاجرها بهذا المركز وبدء نشاطها قريبا.
وحسب المصدر ذاته، فإن بعد انطلاق نشاط المركز التجاري الكبير بطنجة، من المنتظر أن يصل عدد العلامات التجارية التي ستفتتح بهذا المركز إلى 85 علامة، وتتنوع في الاختصاص بين الازياء والموضة والديكور وغيرها من التخصصات الاخرى.
هذا وتجدر الاشارة إلى المركز التجاري طنجة سيتي مول يعد هو الاول والاضخم من نوعه في مدينة البوغاز، وقد بني على مساحة قدرها 30 ألف متر مربع، وبعلو 3 طبقات، ويضم العشرات من المحلات التجارية، إضافة إلى مبان للترفية من قاعات سينمائية وألعاب.
كما يرتقب أن يشهد المركز عند افتتاحه اقبالا كبيرا عليه من طرف ساكنة طنجة، وأن يكون أحد المراكز التجارية النشيطة والاكثر جذبا للسياح ولعشاق العلامات التجارية العالمية بطنجة وشمال المغرب.