نادي أولمبيك آسفي يخرج عن صمته بخصوص حقيقة منع جمهوره من التنقل الى خريبگة في مباراة نظيره الخريبگي (+صورة)

mosem article

آش واقع 

نشرت الصفحة الرسمية لأولمبيك آسفي بيانا رسميا توضيحيا، على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، بخصوص حقيقة منع جمهور النادي من التنقل الى مدينة خريبگة، لحضور مباراة الإياب الدورة 29 للقسم الأول الاحترافي، بين أولمبيك خريبكة وأولمبيك أسفي.

وفي هذا الإطار، جاء في نص البيان، أنه استنادا لما نشرته بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بأن السلطات المحلية لمدينة خريبكة قد رفضت السماح لجماهير نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم بالتنقل لمدينة خريبكة الأربعاء القادم بمناسبة مباراة الإياب الدورة 29 للقسم الأول الاحترافي بين أولمبيك خريبكة و أولمبيك أسفي.

وذكر البيان، بأن النادي وجه لنادي أولمبيك خريبكة طلبا لتوفير حصة التذاكر المخولة له قانونا طبقا للقوانين المنظمة لذلك ، ولم يتوصل لحد الآن برد من النادي الخريبكي أو السلطات المحلية أو الجامعة، مما يفيد أن قرار المنع هذا، إن تأكد، يعتبر مفاجأة للجماهير المسفيوية، وبأنه لا يوجد أي مبرر لاتخاذ هذا القرار في حق جمهور أولمبيك أسفي الذي يشهد له، بشهادة جميع جماهير الأندية المغربية والمسؤولين الأمنيين بها والسلطات المحلية بالروح الرياضية العالية والعلاقات المتميزة والطيبة والمحترمة مع جميع الجماهير  ومن بينها جماهير مدينة خريبكة.

كما طالب النادي من خلال بيانه، “لذا نرجو من السلطات المحلية بمدينة خريبكة اذا ثبت قرار المنع بالعدل عنه لعدم وجود أي مبرر مادي أو معنوي من أجل أن نرتقي بالمباراة في آخر دورتها جوا من الاحتفالية و الروح الرياضية.

هذا واختتم البيان على “أن جماهير أولمبيك أسفي لكرة القدم، كما في جميع المباريات ستكون على أكبر قدر من المسؤولية والاحترام وتخليق المنافسة الكروية بين الفريقين الصديقين واللذين تربط بينهما روابط الإخاء والمحبة”.

التعليقات مغلقة.