دنيا بطمة توجه كلاما قاسيا لمنتقديها (+صورة)

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

أحدث النجمة المغربية، دنيا بطمة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدوينة نشرتها على خاصية الستوري بحسابها الشخصي على الأنستغرام.

وكتبت دنيا بطمة رسالة قاسية بمناسبة يوم عرفة، لكل من ظلمها وشوه سمعتها وسمعة عائلتها، وكان سبب في قضاء شقيقتها فترة في الحبس.

وجاء في تدوينة بطمة:”حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني أنا وأسرتي، في كل من عرضني للأذى، في كل من شوه سمعتي، في كل من شارك في أذيتي، في كل من وصفني بكلمات دنيئة”.

وتابعت قائلة:”إن الله يمهل ولا يهمل والأيام بيننا، وادعو بالتوفيق والتألق والخير والصحة والرزق لكل أحبتي، أمنيتي في هذا اليوم الفضيل ستبقى في قلبي واتمنى من الله أن يعوضني خيرا دائما ويسعد قلبي في القريب العاجل”.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير، على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، التدوينة بشكل كبير، مؤكدين على أن هذه الأخيرة تقصد الأشخاص الذين اتهموها هي وشقيقتها بتورطهم في الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”.

وأرجح بعض المتابعين، بأن التدوينة وجهتها بطمة لصديقة شقيقتها”سوما”، خاصة وأنهما قامتا بحظر هذه الأخيرة من على جميع صفحاتهم الشخصية على السوشل ميديا.

التعليقات مغلقة.