بطريقة ساخرة… لحسن سعدي يرد على هاشتاغ “أخنوش ارحل”

 

آش واقع / زينب بومسهولي

رد لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار على حملة “الهاشتاغ” التي يتم ترويجها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة اعتبرها رواد سوشل ميديا مستفزة-حسب قولهم-.

وصرح لحسن السعدي، خلال المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بمدينة خريبكة قائلا:” إن من جاء بالحزب إلى التدبير هم مليونان و200 ألف مغربي ومغربية بأرقام بطائق وطنية حقيقية تقدموا إلى صناديق الاقتراع وساهموا في ترصيد مكتسبات بلادنا الديمقراطية”.

وتابع السعدي قائلا: “وإذا كنا سنغادر رئاسة الحكومة فإننا سنغادرها عبر صناديق الاقتراع وإذا اختار المغاربة عكس ذلك سنواصل المسار، وإذا كان متفهما بل ومشروعا أن يطالب المغاربة بتخفيض الأسعار فإنه من غير المقبول أن يتم استغلال ذلك من قبل خصوم سياسيين للانتقام من هزيمة 08 شتنبر”.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، تصريح السعدي مؤكدين من خلال ردهم عليه على أن مليونان و200 ألف مغربي ومغربية الذين صوتوا عليهم بالامس، هم الذين يرغبون اليوم برحيل الحزب عن الحكومة بعد المشاكل الوخيمة التي تسبب فيها منذ توليهم الرئاسة-حسب تعبيرهم-.

حري بالبيان، أن منظمة الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة، تحت إشراف الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، الجمعة،عقدت المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بمدينة خريبكة حول موضوع “موقع الشباب في مشروع الدولة الاجتماعية بين التدابير الحكومية والرهانات المستقبلية”.

التعليقات مغلقة.