رسميا .. الحكومة ترد على هاشتاغ “أخنوش ارحل” .. وهذا ما قالته

آش واقع 

ردت الحكومة بشكل رسمي على وسم “هاشتاغ” “أخنوش ارحل” الذي ٱكتسح مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، خلال الأيام الأخيرة، وذلك خلال الندوة الصحافية التي تعقب اجتماع مجلس الحكومة.

وفي هذا الصدد، أكد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن “الحكومة تنصت لجميع التعبيرات والآراء كيف ما كان نوعها، وأن الحكومة تستمع لجميع الآراء بإمعان شديد وتبذل، قصارى جهدها للتفاعل والتجاوب واتخاذ جميع الإجراءات لتخفيض أسعار جملة من المواد التي عرفت ارتفاعات في الآونة الأخيرة”، وفق تعبيره.

كما أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة في معرض تصريحه، على “ضرورة احترام الخيار الديمقراطي والذي هو من التوابث الأساسية التي تنضاف الى التوابث الثلاثة، وأنه يجب احترام نتائج انتخابات 8 شتنبر، التي مرت بنزاهة بشهادة العديد من المنظمات الدولية، مضيفا “أنه بناء على مخرجات صناديق الاقتراع، تمت صياغة برنامج حكومي صادق عليه البرلمان، مشيرا إلى أنه على إثر ذلك حظيت هذه الحكومة بالتنصيب البرلماني وتشتغل على تنزيل برنامجها الحكومي”.

وتجدر الإشارة أن مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، عجت بوسم “هاشتاغ” “أخنوش ارحل” إضافة إلى وسمين آخرين يطالبان بخفض أسعار البنزين إلى 8 دراهم والغازوال إلى 7 دراهم، متربعين لأيام على عرش (الطوندونس) المغربي.

التعليقات مغلقة.