اللجنة المؤقتة لجمعية الكوكب المراكشي تحضر إجراءات الجمع العام الانتخابي

آش واقع تيفي/ مصطفى منجم

اجتمعت اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام الذي انعقد يوم الجمعة 22 يوليوز 2022، من أجل إعداد إجراءات التحضيرية للجمع العام الانتخابي الذي سينعقد يوم الجمعة 29 يوليوز 2022.

وحسب بلاغ نشرته الصفحة الرسمية لجمعية الكوكب المراكشي، أن الاجتماع تم دراسة الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق، علما أن كرسي الرئاسة لم يرغب اي شخص في احتضانه بسبب الأوضاع المزرية التي يتخبط فيها الممثل الاول لمدينة مراكش.

ودعت اللجنة المؤقتة الى جميع فعاليات الفريق والمتدخلين في هذا الشأن الى جمع الشمل وتظافر الجهود من أجل إعادة امجاد النادي، والالتفاف وراء الفريق في هذه الفترة الصعبة.

ووجه اللجنة في بلاغها رسالة إلى المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين بالمدينة السياحية، إلى مساعدة الفريق والوقوف جنبا لجنب، مما سينعكس اجابيا على الوضع الاقتصادي والاجتماعي بالمدينة.

وترغب اللجنة المؤقتة المنبثقة من الجمع العام، إلى تدخل والي جهة مراكش أسفي ورئيسة المجلس الجماعي لمراكش، ورئيس مجلس جهة مراكش أسفي، لانقاذ الفريق من زوبعة الاهمال ومؤزارته ودعمه ماديا ومعنويا.

ويعيش الكوكب المراكشي أزمة تسييرية ومالية خانقة أدت بالفريق الى اقسام الظلمات، علما أن النادي كان يعتبر من اعرق الأندية المغربية بتاريخه وانجازته.

التعليقات مغلقة.