البوليس داير خدمتو.. هذه هي حصيلة تدخلات “شرطة الجديدة” خلال هذا الأسبوع

آش واقع 

فيما يلي مجموعة من التدخلات الأمنية التي قامت بها مختلف المصالح الأمنية التابعة للدائرة الاقليمية للأمن بالجديدة، خلال هذا الأسبوع.

بدرب البركاوي

تمكنت عناصر الدائرة الثانية بناء على تحريات ميدانية متواصلة من توقيف شخص من ذوي السوابق متورط في نازلة تتعلق بالسرقة من داخل السيارات ، لذمة البحث والتقديم على أنظار العدالة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية. 

سوق الجملة:

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من أجل الاتجار في المخدرات، المعني بالأمر تم وضع اليد عليه بناء على تحريات ومراقبة دقيقة لتحركاته  أسفرت عن توقيفه متلبسا بالاتجار في المخدرات وبحوزته مجموعة من قطع صغيرة من مخدر الشيرا معدة للبيع وبحوزته مبلغ مالي، يشتبه فيه انه متحصل من عائدات ترويج المخدرات.

على مستوى مدارة الياس:

عناصر فرقة مكافحة العصابات تمكنت من توقيف شخص من أجل الاتجار في الاقراص المهلوسة ، على اثر كمين وعملية مراقبة لتحركات المعني بالأمر ، حيث مكنت سرعة التدخل من ضبطه متلبسا بحيازة  والاتجار في الاقراص المهلوسة ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

أزمور:

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص متلبسا في الاتجار في المخدرات والاقراص المهلوسة و  مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية

التعليقات مغلقة.