حصري.. الجامعة الملكية تضع وليد الركراكي على رأس العارضة التقنية للمنتخب المغربي

mosem article

آش واقع / مصطفى منجم 

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقيادة فوزي القجع، تعيين المدرب السابق للوداد الرياضي وليد الركراكي على راس العارضة التقنية للمنتخب الوطني الاول، والتخلي على البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وحسب مصادر مطلعة، أن فوزي القجع اتفق مع وليد الركراكي على جميع الشروط النهائية من أجل قيادة سفينة المنتخب الوطني خلال المواسم المقبلة، وخاصة في كأس العالم قطر 2022.

هذا ومن المنتظر أن يتم اعلان وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب خلفا لوحيد حاليلوزيتش في الأيام القليلة المقبلة، وتسليم مهمة إشراف على الطاقم التقني الجديد للمنتخب المغربي.

ويأتي هذا التغيير بعد الأداء الذي أصبح يقدمه المنتخب المغربي في المباريات الأخيرة والاخفاقات التي حققها المنتخب في كأس أمم إفريقيا، وابعاد أسماء وازنة من اللاوائح النهائية، بالإضافة إلى إستياء المغاربة من المردودية التقنية التي يقدمها وحيد خاليلوزيتش.

وحقق وليد الركراكي رفقة الوداد الرياضي لقبيين دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي، كما قام بتحطيم مجموعة من الارقام لم يسبق للنادي تجاوزهم، مما أدى إلى وضع الجامعة الملكية للكرة الثقة في الإطار الوطني لقيادة المنتخب نحو الافضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.