نجمة مشهورة تروي تفاصيلاً مثيرة بخصوص اعتزالها الفن

آش واقع 

كشفت النجمة المعتزلة “سنا خان” تفاصيل اعتزالها الفن وسبب انسحابها من عالم العروض الترفيهية ، كما أنها كشفت سبب اختيارها ترك عالم الترفيه وتعهدت بارتداء الحجاب إلى الأبد في الحياة.

وشاركت سنا خان مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، مقطع فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل الاعتزال، وأكدت على أنه بالرغم من امتلاكها كل شيء، إلا أنها لم تكن سعيدة.

وقالت سنا في الفيديو:”في حياتي الماضية بالطبع، كان لدي كل شيء، الاسم.. الشهرة.. المال. كان بإمكاني فعل أي شيء وكل ما أردته ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينقصني هو- السلام في قلبي. كنت كأنني أمتلك كل شيء ولكن لماذا أنا لست سعيدة؟ كانت حياتي صعبة للغاية وكانت هناك أيام من الاكتئاب، وكانت هناك رسالة من الله أستطيع رؤيتها من خلال علاماته”.

وتابعت قائلة:”في عام 2019 ما زلت أتذكر، خلال شهر رمضان، كنت أرى قبراً في أحلامي، كنت أراه مشتعلاً ورأيت نفسي في القبر. لم أر القبر فارغاً، رأيت نفسي فيه. شعرت أن هذه علامة على أن الله يعطيني فرصة، أنني إذا لم أتغير، فهذه هي نهايتي. هذا جعلني أشعر ببعض القلق.

واختتمت بقول:”ما زلت أتذكر التغييرات التي حدثت لي. أستمعت لجميع الخطب الإسلامية التحفيزية وفي إحدى الليالي، قرأت شيئًا جميلاً جداً. كانت الرسالة تقول إنكِ لا تريدين أن يكون يومك الأخير هو أول يوم ترتدي فيه الحجاب. هذا شيء أثَّر في نفسي بعمق وبدأت في البكاء”.

التعليقات مغلقة.