اختفاء طائرة كانت قادمة من مطار أورلي الفرنسي في اتجاه اكادير.

اضطر عدد من أهالي المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة التي نزلت اضطراريا قبل ساعات بمطار الدار البيضاء، الى اﻻنتظار لازيد من ساعة داخل المطار في اجواء مشحونة بالخوف والفزع، خاصة مع تداول اخبار عن اختفاء الطائرة التي كانت قادمة من مطار أورلي الفرنسي في اتجاه اكادير، من الرادار، ونزولهما اضطراريا في البيضاء.

وبقي أهالي المسافرين ينتظرون في توجس دون ان تتدخل ادارة المطار وتشرح لهم سبب تاخر الرحلة التي انطلقت من اورلي في اتجاه اكادير. وحتى الشاشة الالكترونية التي تعرض ارقام الرحلات وتوقيتها اكتفت بوضع الجملة “تم تحويل اﻻتجاه الى الدار البيضاء” امام الرحلة التي تحمل رقم AT665 وكان منتظرا ان تنزل بمطار المسيرة في الساعة 00:25صباحا، مما زاد من مخاوف العائلات.
ولم تهدا الامور الا بعد ان ربطت العائلات اتصالات هاتفية مع من ذويهم بعد نزول الطائرة اضطراريا في مطار الدار البيضاء، ليتاكدوا ان سبب هبوطها يعود لعطب تقني.
للاشارة فإن الطائرة تحمل رقم t665 كانت تقوم برحلة ما بين مطار أورلي الفرنسي ومطار المسيرة باكادير، قبل ان تنزل اضطراريا في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء. وقد تم معاينة استياء بعض السياح ومنهم من اتجه مباشرة يبحث عن مكتب شركة “لارام”في مطار المسيرة بأكادير لوضع شكايته، وبالمقابل كان من المسافرين من اعتبر الامر عاديا وأثنى على حنكة ربان الطائرة ليسدل الستار على كابوس عاشه هؤلاء الركاب الذين يقدر عددهم تقريبا ب 170راكبا و دام حوالي 40 دقيقة”.AEROPORT-AGADIR-AL-MASSIRA

التعليقات مغلقة.