عــاجل.. هذا هو المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني لكرة القدم خلفا لخليلوزيتش

آش واقع تيفي/ مصطفى منجم

علمت “آش واقع تيفي” من مصادر عليمة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقيادة فوزي لقجع، قررت تعيين المدرب السابق للوداد الرياضي وليد الركراكي على راس العارضة التقنية للمنتخب الوطني الاول، والتخلي على البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وحسب نفس المصادر، أن فوزي لقجع اتفق مع وليد الركراكي على جميع الشروط النهائية من أجل قيادة سفينة المنتخب الوطني خلال المواسم المقبلة، وخاصة في كأس العالم قطر 2022.

ومن المنتظر أن يتم اعلان وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب خلفا لوحيد حاليلوزيتش في الأيام القليلة المقبلة، وتسليم مهمة إشراف على الطاقم التقني الجديد للمنتخب المغربي.

ويأتي هذا التغيير بعد الأداء الذي أصبح يقدمه المنتخب المغربي في المباريات الأخيرة والاخفاقات التي حققها المنتخب في كأس أمم إفريقيا، وابعاد أسماء وازنة من اللاوائح النهائية، بالإضافة إلى إستياء المغاربة من المردودية التقنية التي يقدمها وحيد خاليلوزيتش.

وحقق وليد الركراكي رفقة الوداد الرياضي لقبيين دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي، كما قام بتحطيم مجموعة من الارقام لم يسبق للنادي تجاوزهم، مما أدى إلى وضع الجامعة الملكية للكرة الثقة فيه لقيادة المنتخب نحو الافضل.

التعليقات مغلقة.