جواد قنانة يقطر الشمع على جميلة البدوي ويرفض الاشتغال معها بالمجان

آش واقع 

أثار خبير التجميل جواد قنانة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرج بتصريح مثير في فيديو نشره على الانستغرام

وأكد جواد قنانة في الفيديو، على أنه يشتغل بالمجان في الحالات الخاصة، عكس اشتغاله مع أشخاص ميسورين فإنه يطالب بمقابل مادي.

وقال قنانة في الفيديو “أنا خدمت مافيه الكفاية فابور وباقي لدبا الناس لي مافحالهمش كنخدم لهم فابور ولكن الواحد ميسر عليه الله وباني نخدم له فابور لا مكنقبلهاش”.

وأشار إلى أنه لن يشتغل مع الفنانة المغربية جميلة البدوي بالمجان، وقال “باش نوضح واحد القضية، مخدام لا الجميلة لا الحد فابو لي بغا يخلصني مرحبا عيشي عيشي مكاين لاش لكل أجير اجر”.

من جهة أخرى، أعلنت أشهر ممونة حفلات مونية رمسيس، خبر إلغائها الاشتغال في عرس جميلة البدوي، وذلك من خلال تدوينة لها على الانستغرام.

وشاركت مونية رمسيس، تدوينة عبر خاصية الستوري بصفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، شرحت من خلالها سبب اتخاذها هذا القرار.

وجاء في تدوينتها “سمحيلي مانقدرش نخدم معاك مع احترامي ليا الفن رسالة وأخلاق قبل كل شيء كرامتي فوق كل شيء ورد اعتبار للمنظمين لي كانو غيكونو معنا في الحفل بالطلب والتأكيد منكم وفي التالي تلغيهم بدون اعتذار وحساب لهم”.

وتابعت قائلة “هذ الناس مكي تسناوكش يخدمو معك غير انت عندهم زبائن ديالهم باش واحد يخلي نهار محجوز على قبلك وبالتالي تلغيه وترديني أنا صغيرة قدامهم هدشي مكيديروهش الناس”.

وأردفت قائلة “أنا انسانة كنحترم ونقدر الناس وكنبغي الناس تحترمني هذا أصلي وتربيتي وتعاملي كل مع ناس محترمين وبالتالي كيف ماقالت أخت الزوج ديالك كاين الطلب بزاف باش يخدمو بدون مقابل وهما يخلصوك هذا كلام عمرنا سمعناه حتى من عند مشاهر الفن احتراماتي”.

التعليقات مغلقة.