بعد فشل الانتدابات.. الجماهير الودادية غاضبة على إدارة الفريق الأحمر

آش واقع 

تفاجأ أنصار فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الانتدابات التي قامت بها إدارة النادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، كونها انتدابات لا تليق بمستوى وقيمة الفريق.

وأعربت الجماهير عن غضبها الشديد خاصة وأن إدارة الفريق لم تتمكن من إحضار أسماء كبيرة لتمثيل الفريق خلال هذا الموسم ، بالاضافة لعدم تعويضهم لكل من أشرف داري و غي مبينزا.

وأقدمت إدارة وداد الأمة على التعاقد مع لاعبين أغلبهم من القسم الوطني الثاني ومن الهواة، وكذا ضم لاعب الغريم التقليدي الرجاء الرياضي، حميد أحداد، الذي قدم موسما باهتا مع الفريق، باستثناء اللاعبين القادمين من شباب المحمدية، الذين التحقوا بصفوف الفريق تعاطفا من هشام أيت منا مع الفريق البيضاوي.

وتساءل العديد من المهتمين بالشأن الكروي، عن مصير اللاعبين ، كون الفريق الأحمر قام بتفويت لاعبين فقط في المقابل قام بالتعاقد مع 16 لاعبا، وهو الشيء الذي طرح العديد من الأسئلة، خاصة وأن الوداد الرياضي يعاني من أزمة مالية خانقة كادت أن تحرمه من المشاركة في العصبة.

وتداولت العديد من الصفحات المختصة بأخبار الكرة المغربية، آراء الجماهير الودادية الغير راضية عن هذه الانتدابات، خاصة وأن الفريق تمكن من الظفر الموسم الماضي بكل من كأس عصبة الأبطال الافريقية وكذا البطولة الوطنية، فهو ملزم بالقيام بانتدابات ثقيلة تليق بمستوى النادي.

التعليقات مغلقة.