جنايات الجديدة تسدل الستار على ملف بائع الحلويات المتورط في قضية اغتصاب طفلة

آش واقع تيفي

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بالجديدة، خلال الأسبوع الجاري،بإدانة ستيني يمتهن بيع الحلويات أمام مؤسسة تعليمية (ابتدائية) بجماعة أولاد فرج الواقعة ضواحي مدينة الجديدة بـ10 سنوات سجنا نافذا مع الصائر والاجبار في الأدنى، على خلفية تورطه في قضية تتعلق بغتصاب طفلة وممارسة الجنس عليها بطريقة وحشية.

وكانت جماعة أولاد فرج، إقليم الجديدة، قد اهتزت خلال الشهر الماضي على وقع فاجعة إغتصاب طفلة صغيرة من طرف رجل ستيني، خلف حالة من الاستنفار والصدمة لدى الساكنة.

واستنادا الى مصادر إعلامية، فقد تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز جماعة ولاد فرج، من إيقاف واعتقال رجل ستيني، يمتهن بيع الحلويات أمام إحدى المؤسسات التربوية للتعليم الابتدائي، حيث تدرس الطفلة ذات السبع سنوات، بالمنقطة، بتهمة ممارسة الجنس واغتصاب طفلة صغيرة.

وترجح ذات المصادر، أن الموقوف، داوم ممارسة الجنس على العديد من التلميذات الصغيرات، بجنبات ومحيط المؤسسة التعليمية المذكورة، وسط خيمة بلاستيكية يبيع فيها الحلويات وأشياء أخرى، حيث يلجأ إلى التغرير بالتلميذات بواسطة قطع الحلوى، ثم يقوم بإستدراجهن إلى داخل العربة المجرورة، التي هي عبارة عن خيمة من البلاستيك ليمارس عليهن الجنس.

وقد جرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه، حيث أنكر أثناء مراحل التحقيق والبحث المنسوب إليه، فيما توجهت العائلة مرفوقة بالطفلة الصغيرة، إلى إحدى المراكز الصحية المجاورة، لعرضها على الطبيب، الذي أكد بدوره تعرض الطفلة للإغتصاب، و حرر شهادة طبية في الأمر، قدمتها العائلة ضمن شكايتها إلى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد فرج سرية وجهوية الجديدة.

التعليقات مغلقة.